الأربعاء، 19 أغسطس 2009

إيناس الدغيدي: يا رب ما تكتب الحجاب عليّ!! ونحن نقول : آمين آمين آمين


نشرت صحيفة "الأيام البحرينية" تصريحات للمخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي تقول فيها إنها تدعو الله ألا يكتب عليها أن ترتدي الحجاب يوما.

جاءت تصريحات المخرجة "إيناس الدغيدي" في برنامج "لماذا" للمقدم التليفزيوني اللبناني طوني خليفة، والذي يتم تصوير حلقاته حاليا، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه على شاشة قناة "القاهرة والناس" في شهر رمضان المبارك ويذاع منه حاليا مقتطفات في الإعلانات الترويجية للقناة.

وقد ذكرني ذلك بقول الله تعالى في سورة الأنفال على لسان المشركين "وإذ قالواْ اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأمطر علينا حجارة من السماء أو ائتنا بعذاب أليم "..

إنه نفس المنطق الأعوج والكبر الذي هو بطر الحق ..

فبدلاً من أن يكون دعاء هؤلاء القوم إن كان هذا هو الحق من عندك فاهدنا إليه ، أو أن يكون دعاءها اهدنا للحجاب ، نجدهم يدعون لأنفسهم بالهلاك أو بالضلال ، ونحن نُأّمن على دعاءهم .. آمين ..آمين ..

ويُروى أن صالحاً كان يؤدى مناسك العمره وسمع أحد أصحاب العمائم السوداء يدعى ربه ويقول اللهم احشرنى مع أبو لؤلؤه المجوسى فنظر إليه بغيظ شديد وقال له بعد ان اقترب منه وأنا ادعو الله بكل أسماءه الحسنى أن يحشرك معه فنظر إليه الشيعى ولم يدر ما يقول .. 

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى / عبدالرحمن جزاك الله خيراً على مقالك وذكرنى قول هذه المخرجة بقول الله تعالى : (إن الذين يُحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا لهم عذاب أليم فى الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون )
هدانا الله وإياها والمسلمين إلى الحق والطريق القويم .